top of page
  • tvawna1

نداء ومناشدة وطنيه

إدارة موقع عونا

كما هو معلوم في مثل هذه الايام من بداية كل عام بأن العصابة المتسلطة في وطننا الحبيب تقوم بجبايات على المستوى العالمي لجلب وحلب جيوب بعض المواطنين المغيبين من أبناء الجاليات فى أرض المهجر.


ومن واجبنا الوطني المنوط القيام به نؤكد لكل هؤلاء بنا هذه الأموال سوف تسخر لحرق الوطن والمواطن وكلكم يعرف ذلك ولايحتاج إلى دليل وحال الوطن وماوصل إليه في ظل العصابة يغني عن السؤال!!!


لهذا وذاك كان لابد لكل وطني غيور أن يقاطع ويحارب بكل الوسائل المتاحة هذه المهرجانات المسمية جورا وظلما وبهاتنا بالثقافية والاجتماعية والوطنية.

عهدنا بكل الأحرار أن يقفوا الموقف الرجولي الوطني والتاريخي المشرف ولايشتروا دماء إخوانهم باموالهم وجهدهم ويعلنوا أمام العصابة واعوانهم بأنهم أوعى من كل هذه اللعبة العارية والمكشوفة عبر كل الأزمان.

ونداء خاص لأبطال وفرسان أستراليا الذين أطلقوا الشرارة الأولى في هذا الشأن وكانوا الشعلة والقدوة الحسنة لكل أبناء الجاليات فى كل أنحاء المعمورة.

وموقع عونا سوف يقوم بكل الواجب الوطني لكل مايحاك ضد الوطن والمواطن ويبذل كل مايملك لتمليك الحقيقة ونقلها كما هية للمواطنين وسوف نكون في قلب الأحداث خدمة لمجتمعنا وحماية لمستقبل ارتيريا واجيالها القادمة.

إدارة موقع عونا

74 views0 comments
bottom of page